عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية
عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية

عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية.

الأحد 1 أبريل 2018 12:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لقي طالب مصرعه، بالعقد الثاني من العمر أثناء فراره من منزله، بعد احتجاز والده له بشرفة لاستذكار دروسه، عن طريق القفز من شرفة بالطابق السادس علوي للمسكن المجاور للعقار المشار إليه، فانزلقت قدمه وسقط بالطريق العام، مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تلقى السيد اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بوصول "د.ح.م"، 20 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية الصناعية، مقيم بمنطقة البيطاش، دائرة القسم، لمستشفى قصر الشفاء الخاصة، مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتوفي.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلي المستشفى، بالفحص تم التقابل مع والده "ح.م. س"، 45 سنة، سائق،  مقيم بذات العنوان، أقر قيامه بمنع نجله المذكور من الخروج من المنزل، حتى يتمكن من استذكار دروسه، وعند محاولة نجله الخروج من المنزل عن طريق القفز من شرفة الطابق السادس لشرفة المسكن المجاور، انزلقت قدمه وسقط بالطريق العام، مما أدي لحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

أيد الواقعة شاهدي رؤية من جيرانه، وتم إخطار النيابة العامة، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بالمستشفى، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية.

عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية .

المصدر : الوطن