عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا
عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا

عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا.

الأحد 1 أبريل 2018 11:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حررت الوحدة المحلية لمركز ملوى بالمنيا، 17 محضرا تموينيا، ضد أصحاب المخابز البلدية و المحلات العامة، كما أزالت حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية الروضة.

وقال إبراهيم العربي رئيس مركز ملوى، إنه تم خلال الحملة الأسبوعية صيانة عدد من محطات المياه وشبكات الصرف الصحي، وصيانة وتركيب كشافات الإنارة على طول طريق جمهورية العربية أسوان الزراعي.

وقال أنه تم رفع وإزالة مخلفات القمامة من الطرق والشوارع الرئيسية بشوارع الرحمة والتجار والجسطينى وطريق الديروطية، وذلك في إطار متابعة حالة النظافة والمظهر الجمالي على مستوى المركز.

وفى مركز أبوقرقاص، تم إزالة 3 حالات تعد على الأرض الزراعية بقرية أبيوها على مساحة قيراط و 21 سهم.

عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا.

عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تحرير 17 محضرا تموينيا وإزالة 4 حالات تعد في المنيا .

المصدر : الوطن