عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر
عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر

عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر.

الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توافد المئات الأقباط بمختلف كنائس محافظة قنا الأحد للاحتفال بـ«أحد السعف» وسط تواجد أمنى مكثف أمام البوابات الرئيسية للكنائس.

وانتشر العديد من بائعي سعف النخيل أمام الكنائس، بالإضافة إلى قيام الأطفال بشراء السعف وتشكيل السعف على هيئة أشكال متنوعة، فيما أدوا الصلاة داخل الكنيسة.

كما احتفل الآلاف من أقباط محافظة الأقصر، الأحد، بعيد السعف، واستقبلت كنائس الأقصر الاحتفالات بأحد الشعانين، وإقامة القداس الخاص به، وذلك لإحياء ذكرى دخول السيد المسيح مدينة أورشليم في ، حيث تؤدى الصلوات بالكنائس، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتوافد الأقباط منذ الصباح الباكر على كنائس المحافظة وعلى رأسها كاتدرائية السيدة العذراء مريم وسط المدينة بعد أن قاموا بشراء الخوص من الباعة المنتشرين أمام الكنائس وجهزوا بِع أشكال مختلفة وصمم الأطفال الصلبان وزينة المنازل والعديد من اكسسوارات الخوص.

عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر.

عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: توافد الأقباط للاحتفال بـ«أحد السعف» بقنا.. والآلاف يحتفلون في الأقصر .

المصدر : المصرى اليوم