المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم»" data-no-lazy="false" />
عـااجل: عمرو أديب عن مانشيت « اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم»

عـااجل: عمرو أديب عن مانشيت « اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم».

الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انتقد الإعلامي عمرو أديب، التعامل مع ما تم نشره عبر جريدة المصري اليوم من مانشيت يحمل عنوان «الدولة تحشد الناخبين في آخر أيام الانتخابات»، وألحقته الصحيفة بعنوان فرعي «الوطنية تلوح بالغرامة.. مسئولون يعدون بمكافآت مالية وهدايا أمام اللجان».

وقال أديب، خلال برنامجه «كل يوم»، على شاشة ONE: «إن المنتصر لا ينتقم، المنتصر قوى وكريم، وإحنا انتصرنا، متجيش بقي تقدم بلاغ ضد المصري اليوم وضد عمرو واكد ما تسيب الناس تتكلم، الكلام ده لو أثروا عليك وعلى شغلك».

وتابع أديب حديثه: «مش هنقعد ندخل بعض الناس السجن، ليه عايز الناس كلها تقول نفس اللي بتقوله أنت، ده ربنا نفسه في ناس مش متفقة عليه، أنا هنا لا أتحدث عن الإخوان أتحدث عن بتوع الرأي، بلاش فكرة البلاغات ما تسيب الناس تقول اللى عايزاه، انتوا عايزين البلد كلها تنزل على الأرض وتقول أمين، الريس نفسه قال انزلوا وقولولي لأ».

عـااجل: عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم».

عـااجل: عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عمرو أديب عن مانشيت «المصري اليوم» وعمرو واكد: «ما تسيبوا الناس تتكلم» .

المصدر : المصرى اليوم