عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات
عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات

عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات.

الأحد 1 أبريل 2018 11:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نجحت قوات الدفاع المدني، في السيطرة على حريق هائل بمنزل بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، دون أي إصابات أو وفيات، تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بنشوب حريق بمنزل بمنطقة  ترعة السرساوية بمدينة سرس الليان، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمكنت من إخماد الحريق الذى نشب بمنزل خالى من قاطنيه مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالأخشاب ملك "ك. ع. ب"، 70 سنه، بالمعاش ومقيم شارع عبده حمزة بمدينة سرس الليان لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.  

وأسفر الحريق عن احتراق كمية من التبن وبعض الأعشاب الجافة، وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم 497 إداري قسم سرس الليان لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى حول الواقعة. 

عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات.

عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السيطرة على حريق منزل في "سرس الليان" دون إصابات .

المصدر : الوطن