عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط
عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط

عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط.

الأحد 1 أبريل 2018 10:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تقيم جامعة أسيوط اليوم الأحد نموذج محاكاة الاتحاد الأوروبي بحضور الكاتب السياسي أحمد المسلماني المستشار السابق لرئيس الجمهورية والسفير رؤوف سعد مساعد وزير الخارجية الأسبق.

يقام النموذج تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة.

وقال الدكتور عبد السلام نوير عميد كلية التجارة جامعة أسيوط: إن نموذج محاكاة الإتحاد الاوروبي وكذلك منظمة التعاون الإسلامي تأتي هذا امتداداً للنجاح الكبير في النماذج السابقة، وتأكيداً على مستوي الوعي السياسي والأداء الرفيع لطلاب الكلية في تقديم طريق وآليات عمل المؤسسات الإقليمية والدولية.

وقال الدكتور علاء عبد الحفيظ وكيل الكلية: إن الهدف من تدريب الطلاب على نماذج المحاكاة هو خلق روح القيادة وتعميق المشاركة السياسية وتعزيز القدرة على الاتصال والتفاوض وإدارة الأزمات.

ومن جانبه قال المسلماني: إن جامعة أسيوط لها مكانة متميزة علي مستوى جامعات الشرق الأوسط، وقد نجحت عبر أكثر من ستين عاماً في تقديم أجيال متميزة في كافة المجالات، وما تقوم به الجامعة من نماذج للمحاكاة تمثل طريقاً جيداً لإطلاق نخبة محلية ودولية جادة، وكذلك إطلاق موجات متلاحقة من القادة الجدد، وهو ما يستحق التأييد والتقدير.

عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط.

عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: اليوم.. المسلماني ضيف نموذج الاتحاد الأوروبي في جامعة أسيوط .

المصدر : الوطن