عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية
عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية

عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية.

الأحد 1 أبريل 2018 10:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقدم طالب بكلية الحقوق علي التخلص من حياته بإلقاء نفسه من أعلي سطح منزل أسرته، بسبب أزمة نفسية بالفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقي إخطارًا من مأمور قسم ثان يفيد ورود إشارة من مستشفي الفيوم العام باستقبال جثة محمد جمال عبدالناصر، 20 عامًا طالب بكلية الحقوق في جامعة بني سويف، وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري علي الجثة تبيّن وجود كسور بمختلف أنحاء الجسم ونزيف داخلي بالمخ.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدته أكدت أن نجلها كان يعاني أزمة نفسية حادة وصعد إلي سطح المنزل وألقي بنفسه فسقط جثة هامدة، ولم تتهم أحد بالتسبب في الحادث.

فتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1287 لسنة 2018، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية.

عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: انتحار طالب حقوق في الفيوم بسبب أزمة نفسية .

المصدر : الوطن