يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف
يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف

يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف.

الأحد 1 أبريل 2018 10:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وقعت اليوم وزارتا الأوقاف والتموين برتوكول تعاون استعدادًا لشهر رمضان، ويستهدف طرح شنطة سلع رمضانية تحتوي على ٥ كيلو من الأغذية المتنوعة.

وزير التموين دكتور على المصيلحى، قال إن إجمالى الكميات المتعاقد عليها حتى الآن ٢٠٠٠ طن بواقع ٨٠٠ طن سكر و٨٠٠ طن أرز و٤٠٠ طن مكرونة موزعة على ٤٠٠ ألف أسرة لكل أسرة شنطة مكونة من ٥ كيلو سلعا.

 

محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أكد أن وجه قبلي على سبيل المثال البادئ من الجيزة حتى المنيا سيتم توزيع السلع بها بمقدار ١٢٥ طنا، موزعة على ٢٥ ألف أسرة لكل محافظة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم، بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور وزير الأوقاف داخل مقر وزارة التموين.

يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف.

يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف .

المصدر : التحرير الإخبـاري