عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط
عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط

عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط.

الأحد 1 أبريل 2018 10:19 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، توفير سيارات وأتوبيسات لنقل المواطنين من مدينة أسيوط إلى الحديقة الدولية ببنى غالب.

وأوضح رئيس المركز أن افتتاح الحديقة، لاستقبال المواطنين يتزامن مع أعياد الأقباط وأعياد الربيع.

وأشار إلى أن الحديقة من المقرر لها أن تفتح أبوابها، يوم الإثنين 9 أبريل، للاستمتاع، ليتمكن الزائرون من قضاء يوم ممتع من خلال توفير برامج موسيقية وترفيهية.

كما أكد التنسيق مع إدارة المواقف لتوفير أتوبيسات مخصصة لنقل المواطنين من مناطق "نزلة عبد اللاه، والمجذوب، والمحطة"، والعودة في نهاية اليوم.

عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط.

عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أتوبيسات لنقل المواطنين للحديقة الدولية في احتفالات شم النسيم بأسيوط .

المصدر : الوطن