عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا
عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا

عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا.

الأحد 1 أبريل 2018 10:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انفجر خط مياه رئيسي بشارع طه حسين الرئيسي بمدينة المنيا، ما دفع الأجهزة التنفيذية للتدخل السريع للإصلاح.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، بلاغا من أهالي شارع طه حسين بمدينة المنيا، بانفجار خط المياه الرئيسي بالشارع والذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين، مما تسبب في عدم وصول المياه للمنازل والمرافق العامة.

تم إخطار شركة مياه الشرب والصرف الصحي التي تدخلت بفريق فني كبير للإصلاح وإعادة توصيل المياه للمنازل.

من جانبه أكد محمد السيد، رئيس مركز المنيا، إعادة إصلاح الخط، وتوصيل المياه للمنازل والمرافق العامة، ووجه الشكر لفرق الصيانة بشركة المياه التي تدخلت بشكل سريع للإصلاح.

عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا.

عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: انفجار خط المياه بشارع طه حسين في المنيا .

المصدر : المصرى اليوم