عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس
عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس

عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس.

الأحد 1 أبريل 2018 10:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال فايز بركات وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إنه يتم مناقشة إصدار قرار بترشيد مجانية العليم داخل الجامعات الحكومية، للحفاظ على سير العملية التعليمية، ودفع الطلاب للتعلم والنهضو بالعملية التعليمية.

وقال وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، خلال لقائه مع الإعلامية "قصواء الخلالي"، في برنامج "صباح دريم"، أن التعليم ليس سيئا خاصة في ظل وجود العديد من العلماء المصريين المنتشرين في جميع دول العالم، مشيرا إلى أن التعليم المصري يعاني من التكدس وليس سوء العملية التعليمية.

وأشار إلى أن عملية ترشيد مجانية التعليم الجامعي ستراعي أصحاب الأمراض والقدرات الخاصة، ومنح استثناءات للطلاب للطالب الراسب الذي يتعرض لظروف خارجة عن إرادته.

عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس.

عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برلماني: التعليم ليس سيئا.. لكنه يعاني التكدس .

المصدر : الوطن