أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية
أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:32 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:32 صباحاً - يعقد سامح شكري وزيـر الخارجية اليوم الأحد، جلسة مباحثات مع نظيره الأردني أيمن الصفدي الذي يزور حاليا، وتتناول العلاقات المصرية الأردنية المتميزة وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

كما تتناول المباحثات – التي تعقد بمقر وزارة الخارجية – القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك ومن بينها ما يتعلق بتطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويعقد الوزيران سامح شكري وأيمن الصفدي مؤتمرا صحفيا مشتركا في ختام المباحثات المشتركة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية.

أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : اليوم.. شكري يبحث مع نظيره الاردني المستجدات الفلسطينية .

المصدر : وكالة أنباء أونا