السيسي" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن

أخباري نيوز : اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي.

عبد الفتاح السيسي

الأحد 1 أبريل 2018 08:38 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عبد الفتاح السيسي

حجم الخط: A A A

فتحي مجدي

01 أبريل 2018 - 10:19 ص

أخبار متعلقة

#
#
#
#

في إشارة لافتة لتطورات مرتقبة في الشأن السياسي ، قامت صحيفة اليوم السابع المقربة من أجهزة مصرية رفيعة بحذف خبر كانت قد نشرته على موقعها الالكتروني ليلا بعنوان (فيديو . عمرو أديب : 2022 مافيش عبد الفتاح السيسي ، وأنا مسئول) ، غير أن تعليمات وصلت للصحيفة ألزمتها برفع الخبر عن الموقع ، بينما بقي مشارا إليه ضمن الموضوعات الأكثر تعليقا .

ويعتبر إقدام اليوم السابع على وجه التحديد بحذف هذا الخبر مؤشرا على توجهات مستقبلية في جمهورية العربية تتعلق بتعديلات دستورية تسمع للرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترات رئاسية أخرى ، حيث يحظر الدستور بوضعه الحالي عليه أن يترشح لأكثر من مدتين رئاسيتين ، وهو ما يعني عدم قدرته على الترشح في انتخابات 2022 .



عبد الفتاح السيسي

أخبار متعلقة

#
#
#
#

في إشارة لافتة لتطورات مرتقبة في الشأن السياسي المصري ، قامت صحيفة اليوم السابع المقربة من أجهزة مصرية رفيعة بحذف خبر كانت قد نشرته على موقعها الالكتروني ليلا بعنوان (فيديو . عمرو أديب : 2022 مافيش عبد الفتاح السيسي ، وأنا مسئول) ، غير أن تعليمات وصلت للصحيفة ألزمتها برفع الخبر عن الموقع ، بينما بقي مشارا إليه ضمن الموضوعات الأكثر تعليقا .

ويعتبر إقدام اليوم السابع على وجه التحديد بحذف هذا الخبر مؤشرا على توجهات مستقبلية في جمهورية مصر العربية تتعلق بتعديلات دستورية تسمع للرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترات رئاسية أخرى ، حيث يحظر الدستور بوضعه الحالي عليه أن يترشح لأكثر من مدتين رئاسيتين ، وهو ما يعني عدم قدرته على الترشح في انتخابات 2022 .


أخباري نيوز : اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي.

أخباري نيوز : اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي .

المصدر : المصريون