عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس
عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس

عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس.

الأحد 1 أبريل 2018 07:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تنظر محكمة جنايات السويس، اليوم، أولى جلسات محاكمة "م.ع" وكيل مديرية الإسكان في المحافظة، لاتهامه بارتكاب جرائم ومخالفات داخل حي الأربعين، خلال توليه منصب مدير الإدارة الهندسية، من بينها مساعدة ملاك أبراج سكنية على التهرب من سداد مستحقات الدولة والرسوم القانونية داخل الحي.

كانت هيئة الرقابة الإدارية في السويس، قدمت ملفا كاملا للنيابة العامة ضم رصد 290 مخالفة صريحة، حررها مدير الإدارة الهندسية السابق لحي الأربعين، والمتهم في تحريات الرقابة، أنه قام عن عمد بمساعدة المتعدين على أراضي الدولة، وإصداره مستندات وتراخيص صادرة من الإدارة الهندسية بالحي بالمخالفة للقانون.

عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس.

عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة وكيل مديرية الإسكان في السويس .

المصدر : الوطن