أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم
أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم

أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم.

الأحد 1 أبريل 2018 07:16 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هاجمت المستشارة تهاني الجبالي، الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون، ووصفته بأنه على رأس الطابور الخامس الأمريكي، حسبما قالت.

وأضافت "الجبالي" في حوارها لبرنامج " صح النوم " المذاع عبر  قناة " ال تي سي" الفضائية بأن كل من يلوذ بأمريكا و يأخذ منهم الدولارات فهو في هذا السياق.

وتابعت قائلة :" كل من يذوق طعم دولارات دول الغرب فهو إرهابي الإخوان.

شاهد الفيديو..


أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم.

أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الجبالي تكشف سر خطير عن سعد الدين إبراهيم .

المصدر : المصريون