عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا
عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا

عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا

.

الأحد 1 أبريل 2018 06:40 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت وكالة الفضاء الصينية فى بيان، إن المختبر الفضائى الصينى تيانجونج-1 سيدخل الغلاف الجوى للأرض فى مرحلة ما غدا الإثنين، لافتة إلى أن الوكالة لم تحدد الوقت الذى تتوقع أن يدخل فيه المختبر الغلاف الجوي.

 

ولا يعرف أحد على وجه اليقين المكان الذى سيسقط فيه المختبر، ويعتقد خبراء كثيرون، أنه من المتوقع احتراق جزء كبير من المختبر خلال دخوله الغلاف الجوي.

 

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء عن وزارة العلوم الكورية الجنوبية قولها اليوم الأحد إنها تتوقع دخول تيانجونج-1 الغلاف الجوى للأرض فيما بين الساعة 7.26 صباحا و3.26 مساء يوم الاثنين (ما بين 2226 و0626 بتوقيت جرينتش) .

 

وأُطلق هذه المختبر الذى يبلغ طوله 10.4 متر فى 2011 للقيام بتجارب فى إطار برنامج الصين الفضائى الطموح والذى يهدف إلى وضع محطة دائمة حول الأرض بحلول 2023، حيث كان من المزمع الاستغناء عن هذا المختبر الفضائى فى 2013 ولكن تم تمديد مهمته أكثر من مرة.

 

كانت الحكومة الصينية، قد أكدت الجمعة، إنها تتابع محطة الفضاء الخارجة عن السيطرة الخاصة بها "تيانجونج -1" والتى تحمل مواد كيميائية سامة خطيرة عن قرب، وستعمل على إخطار أى دولة معرضة لخطر الاصطدام قبل أن يحدث بوقت كافى، وهذا فى محاولة لطمأنة العالم.

 

لكن تشير تقارير من موقع "ديلى ميل" إلى أن أى تحذير سيكون متأخرا جدا، فحتى الآن معروف فقط أن المحطة ستصطدم بالأرض يوم الأحد المقبل، ولكن لا توجد أى جهة يمكنها معرفة المكان الذى ستهبط فيه بالضبط.

 

ومن المتوقع أن تعود محطة الفضاء التى تزن 8.5 طن، إلى الغلاف الجوى للأرض فى الأول من أبريل وفقًا لأحدث التقديرات، ويمكن أن تصطدم بعدد من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، بما فى ذلك نيويورك وبرشلونة وبكين وشيكاغو واسطنبول وروما وتورنتو، وقالت وكالة الفضاء الصينية إن تيانجونج -1 ستدخل إلى الغلاف الجوى بين السبت والاثنين.

عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا.

عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الصين: المختبر الفضائى تيانجونج-1 يدخل الغلاف الجوى للأرض غدا .

المصدر : اليوم السابع