مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة" data-no-lazy="false" />
أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حملة كلنا معاك من أجل جمهورية العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:26 صباحاً ـ  قام القبطان أحمد مرعى ، مسئول أمانة الشباب بحملة " كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية " بمحافظة الجيزة، بتهنئة المستشار بهاء أبو شقة، وذلك لفوزه برئاسة حزب الوفد خلال الانتخابات التى أجريت فى مقر الحزب الرئيسى بالدقى. 

وأعلن "مرعى" فى بيان له أن حزب الوفد يحتاج فى الوقت الحالى إلى شخصية عريقة ذو خبرة سياسية وقانونية كالمستشار بهاء أبو شقة، مؤكداً أن وجود أبو شقة داخل الوفد سيعيد له مكانته التى يستحقها.

وطالب "مرعى" من جميع الوفديين بأن يقفوا خلف "أبو شقة" يداً واحدة ومساندته لإعلاء مكانة الحزب، متمنياً التوفيق للمستشار بهاء أبو شقة خلال الفترة المقبلة.

وأشار "مرعى" أن انتخابات رئاسة الوفد تمت بكل نزاهة، وهذا يدل على أن الحزب يتمتع بالديمقراطية ودائماً يقبل الرأى والرأى الآخر.

أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة.

أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار نيوز | حملة كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية تهني المشتشار بهاء أبو شقة .

المصدر : الصباح