عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر
عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر

عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر.

الأحد 1 أبريل 2018 05:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عرض مسرح قصر ثقافة الأقصر، مساء السبت، العرض المسرحي «قربان العفو» للمؤلف محمد النجار، والمخرج أحمد يوسف الجمل والتابع لفرقة نادي مسرح قصر ثقافة حسن فتحي.

حضر العرض المسرحي عدد كبير من المهتمين الفن المسرحي، ومدير بيت الشعر وعضو الكتاب العرب حسين القباحي.

من جانبه، أشار أحمد الجمل مخرج العرض إلى أن العرض يتناول فكرة الاعتداء الجسدي على المرأة من خلال حفار قبور في أيامه الأخيرة يحاول استحضار ذكرياته بكل ما فيها من عنف محاولًا التطهر منها ولكن الطرف الآخر المظلوم له رأى آخر.

المسرحية بطولة أحمد عبدالجواد أنور ومحمد يوسف على وشيماء عبدالله قاسم وجهاد حسان أبوالمجد، سينوغرافيا أميرة كمال إبراهيم.

عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر.

عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عرض مسرحية «قربان العفو» في قصر ثقافة الأقصر .

المصدر : المصرى اليوم