فلسطين في رقبتنا» (فيديو)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: « في رقبتنا» (فيديو)

عـااجل: عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: « في رقبتنا» (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو).

الأحد 1 أبريل 2018 04:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي عمرو أديب إن القضية الفلسطينية لم تعد تهم الكثير من الناس، منددًا بـ«المأساة» التي شهدها قطاع في أثناء «مسيرة العودة الكبرى».

وقال، في برنامجه «كل يوم»، مساء السبت، أن «الناس لم تعد تهتم، حتى مع استشهاد 19 فلسطينيًا، هذه مأساة حقيقية».

واعتبر أن «أي حد يموت في فلسطين في رقبة جمهورية العربية، فلسطين في رقبتنا، أنا دايمًا بقول الكلام ده، هي دي جمهورية مصر العربية، وهو ده دورنا وقدرنا».

وندد قائلًا: «فين بقى العالم؟ فين الأمم المتحدة؟»، مستنكرًا تصريحات المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي التي أنكر فيها استهداف الفلسطينيين.

واحتشد آلاف الفلسطينيين على الشريط الحدودي شمالي قطاع غزة، الجمعة، تزامنًا مع ذكرى يوم الأرض، للمطالبة بحقهم الأصيل في العودة.

عـااجل: عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو).

عـااجل: عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عمرو أديب عن «مسيرة العودة الكبرى»: «فلسطين في رقبتنا» (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم