عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات
عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات

عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات

.

الأحد 1 أبريل 2018 04:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال اللواء حاتم باشات، عضو مجلس النواب، نائب حزب المصريين الأحرار، عن دائرة الأميرية، إن المؤتمر العام للحزب استعرض أبرز الجهود التى قام بها الحزب لتحفير المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ومدى تفاعل الجماهير مع تحركات الحزب.

وقال "باشات" فى تصريحات لـ"اخباري نيوز"، إن نواب البرلمان كان لهم دور كبير فى مشاركة المواطنين بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى شارك فى الانتخابات بدافع الوطنية والانتماء للوطن.

وأشار نائب حزب المصريين الأحرار، إلى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على دراسة واستهدف مجموعة المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات، موضحا أنه سيقوم بعمل حوار معهم والاستماع لآرائهم وتوضيح  المسئولية الوطنية لهم بشأن المشاركة فى الاستحقاقات الدستورية.

وتابع:" دورى فى أنى أشار للمواطنين أهمية ما تقوم به الدولة وأهمية المشاركة فى الانتخابات والمخاطر من عدم المشاركة كما أعرض الحقائق أمامهم".

كان حزب المصريين الأحرار، عقد مؤتمره العام العادى وفق لائحة النظام الأساسى للحزب، لمناقشة واعتماد التقارير السنوية للحزب، وتقرير مراجع الحسابات الخارجى والميزانية العامة للحزب.

عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات.

عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : حاتم باشات: أدرس عقد حوارات مع المواطنين الذين لم يشاركوا فى الانتخابات .

المصدر : اليوم السابع