مصر مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات" data-no-lazy="false" />
أخبار مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات

أخبار مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات.

الأحد 1 أبريل 2018 01:24 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات، كما ستشهد استكمال المشروعات الكبرى التي بدأها الرئيس عبد الفتاح خلال الأربع سنوات الماضية.

وقال مكرم، في حوار مع برنامج «جمهورية مصر العربية النهاردة»، المذاع على قناة جمهورية مصر العربية الأولى مساء السبت، إن هناك فهمًا ووعيًا حقيقيًا لدى المواطن بإنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الراهنة، مؤكدًا أن جمهورية مصر العربية اختلفت اختلافا جذريًا عبر وجود دولة ورؤية وهناك مشروع حقيقي قدمه الرئيس السيسي عبر رؤية 2030، وأكد على ضرورة الاهتمام خلال المرحلة المقبلة بالتعليم والصحة، مشيدًا بالتطور الذي حدث إلى حد كبير في قطاع الصحة.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام المصرية التزمت بمعايير المهنية والدقة في متابعة الانتخابات الرئاسية، فلم تخرق أي تعليمات أو قرارات وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن تغطية الانتخابات الرئاسية.

وقال أن المشهد الانتخابي أكد أنه لم يكن هناك أي حشد من قبل الحكومة، ولكنه مشهد فرض نفسه على الجميع، مؤكدًا أنه من الصعب أن تحشد الدولة 25 مليون من أجل التصويت.

ولفت مكرم، إلى أن تغطية بعض وسائل الإعلام الأجنبية كانت موجهة وتعبر عن عقيدة معينة ترغب في فرض وجهة نظر معينة، مؤكدًا أن موقف هذه الصحف الغربية بات واضحًا منذ ثورة 30 يونيو وانحرافها عن نقل الحقيقة.

ووصف إعلام الإخوان بأنه كاذب لا يعرف للحقيقة طريقًا، مؤكدًا أنه إعلام قائم على السب والقذف وتزييف الواقع، وأكد أن هناك إفلاسًا في جماعة الإخوان لأنها لا ترغب في إعادة تقييم نفسها والعودة إلى المسار الصحيح، مشيرًا إلى أنها جماعة قائمة على الانتهازية وليس لديها أي مبدأ.

ولفت إلى ضرورة أن تكون المعارضة منظمة عبر حزب، مؤكدًا أن جمهورية مصر العربية حاليًا بها معارضة عبر الكتابة بكل حرية في مقالات الصحف القومية والمستقلة.

ورفض مكرم أن يكون هناك تعارض بين الهيئات الإعلامية والصحفية الثلاث، مشيدًا بدورها الذي قامت به خلال المرحلة الراهنة.

أخبار مصر مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات.

أخبار مصر مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر مكرم محمد أحمد: السنوات الأربع القادمة ستشهد إنجازات في جميع المجالات .

المصدر : بوابة الشروق