عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي
عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي

عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي.

الأحد 1 أبريل 2018 01:21 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أطلقت شركة سبيس إكس الأمريكية لخدمات الفضاء، صاروخا من طراز "فالكون 9" حاملًا أقمار صناعية لصالح شركة إيريديوم للاتصالات، من قاعدة فاندنبرج الجوية الأمريكية بالمحيط الهادي، وذلك بهدف وضع 75 قمرا صناعيا من أقمار "نكست إيريديوم" في مدار منخفض.

تستعرض "الوطن" أبرز 8 معلومات عن الصاروخ "فالكون 9":

- في سبتمبر 2005، بدأت شركة سبيس إكس الأمريكية لخدمات الفضاء في إنجاز وتطوير صاروخ "فالكون 9".

- في يناير 2016، نجح صاروخ "فالكون 9" في وضع قمر صناعي لمراقبة في مداره بالفضاء.

- في سبتمبر 2016، انفجر صاروخ "فالكون 9"، خلال الإعداد لتجربة إطلاق اعتيادية في كيب كنافيرال بولاية فلوريدا الأمريكية، وفقًا لما ذكرته "رويترز".

- في يناير 2017، نجحت شركة سبيس إكس في إطلاق صاروخ "فالكون 9" من قاعدة فندرنبرغ الجوية على ساحل كاليفورنيا.

- يحمل الصاروخ 10 أقمار صناعية لصالح شركة إيريديوم للاتصالات.

- الصاروخ يحمل كبسولة محملة بإمدادات ومعدات تجارب علمية تزن حوالي 2500 كيلوجرام، لإيصالها لمحطة الفضاء الدولية.

- الصاروخ يحلق فوق الكرة الأرضية على ارتفاع نحو 400 كيلومتر.

- الصاروخ يحمل 9 محركات، ويمكنه نقل 70 طنًا من المعدات والبضائع إلى الفضاء.

عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي.

عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: لإطلاق 75 قمرا صناعيا جديدا.. 8 معلومات عن صاروخ "فالكون 9" الأمريكي .

المصدر : الوطن