رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي
رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي

رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي اخباري نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي، رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي.

اخباري نيوز كتب - خلود متولي وأحمد عبدالله، تصوير: دينا الباسوسي:

أكد شريف سامي، رئيس مجلس الإدارة السابق للهيئة العامة للرقابة المالية، أن التنافسية التي تشهدها في المرحلة الحالية هي دليل على أهمية ونجاح مجموعة القرارات التي اتخذت لتحسين الاقتصاد .


وأوضح سامي خلال مؤتمر المال والتمويل الـ13، المنعقد في أحد فنادق الكبرى، اليوم، أنه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
يجب التركيز على تشجيع الاستثمار وسوق المال، مطالبًا بعدم خلق أزمات جديدة تواجه الأجيال المقبلة عندما نبدأ بحل المشكلات الحالية.


وتابع سامي، أن من التحديات التي يجب تخطيها هي سداد الدين المحلي الذي يتعاظم مع الوقت، مناشدًا بسرعة إقرار التشريعات والقوانين الموضوعة محل البحث، كقانون الإفلاس، وتجديد قانون العمل، وقانون الشركات الجديد.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، رئيس الرقابة المالية السابق يطالب بسداد الدين المحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد