الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار
الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار

الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار اخباري نيوز نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار، الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار.

اخباري نيوز وقعّت شركات صينية وأمريكية الخميس، اتفاقيات تجارية واستثمارية متبادلة بينهما.


وذكر الرئيس الصيني شي جين بينغ، أن الشركات الاستثمارية في البلدين وقعتا اتفاقيات بقيمة 250 مليار دولار، على هامش زيارة الرئيس الأمريكي دونالد إلى بكين.


وقال بينغ خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظريه الأمريكي، إن حجم التعاون بين الجانبين ضخم، مشيرا إلى العلاقات الجيدة التي تربط بكين وواشنطن، مضيفا: "هذه العلاقات تؤثر إيجابا على أمن ورخاء واستقرار العالم بأسره".

 

اقرأ أيضا: ترامب يمتدح نظيره الصيني ويدعو لتحرك بشأن كوريا الشمالية


وتأتي زيارة الرئيس الأمريكي إلى بكين ضمن جولته الآسيوية التي بدأها الأحد الماضي من اليابان، وتلتها زيارة لكوريا الجنوبية، قبل وصوله الأربعاء إلى بكين.


ومن المقرر أن يواصل ترامب جولته بعد بكين إلى فيتنام ومن ثم الفلبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الصين وأمريكا توقعان اتفاقيات تجارية بقيمة 250 مليار دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21