كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة
كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة

كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة اخباري نيوز نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة، كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة.

اخباري نيوز أعلنت كاديلاك، العلامة التجارية العريقة بقطاع السيارات ومقرّها نيويورك، خططها الرئيسية المتعلّقة بالقيادة الذاتية وذلك صباح اليوم خلال ’المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل‘ المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتحدّث كريستيان سومر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط، إلى المشاركين في الحدث حول التوجّه الذي يعتمده المصنِّع الرائد فيما يخصّ حلول النقل المتقدّمة وذلك في جلسة حوار تفاعلية حول ’دور السيارات ذاتية التحكّم والقيادة بجعل الطرق أكثر أماناً‘.

وخلال المناقشات، أكّدت كاديلاك عن دعم الشركة الكامل لجهود حكومة دبي الساعية إلى تعزيز سبل القيادة الذاتية والنقل الذكي في العقود القادمة. كما شارك سومر مع الحضور أخبار حول أحدث التطوّرات التقنية لدى كاديلاك ومنها على سبيل المثال نظام القيادة الذاتية Super Cruise™ ونظام الدفع الكهربائي الهجين القابل للشحن PHEV الذي يَعِدُ بتحقيق نقلة كبيرة في قطاع القيادة الذاتية. وكجزء من عملها المستمر لتوسعة حدود تجارب القيادة المتميّزة، أطلقت كاديلاك أيضاً في وقت سابق من العام الجاري خدمة الاشتراك الراقية في المركبات الفاخرة (Book by Cadillac).

يتم تنظيم مؤتمر هذا العام بالتعاون مع ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘ ويقام تحت رعاية معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، وزير دولة ورئيس مجلس إدارة ’هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس‘. ويتميّز هذا المؤتمر بوجود كاديلاك للمرّة الأولى كراعٍ بارز للحدث.

تعليقاً على نشاطها في عالم القيادة الذاتية، قال سومر: "تماشياً مع الرؤية التي ترسمها استراتيجية دبي للنقل الذاتي، تثق كاديلاك كلياً بالفرص والقدرات التي تتمتّع بها القيادة الذاتية لتوفير الكثير من المزايا المجتمعية. فبدءً من تخفيف الازدحامات المرورية إلى الإسهام بشكل قوي في تقليل أعداد الضحايا جرّاء الحوادث التي يمكن تفاديها، فإن التنقّل الذكي سيؤثّر بحياتنا بشكل أفضل."

 


وأضاف: "عبر تقنيات متطوّرة مثل نظام القيادة الذاتية Super Cruise™ - أول تقنية حقيقية للقيادة دون استخدام الأيدي على الطرقات السريعة، ونظام الدفع الكهربائي الهجين القابل للشحن PHEV المطوَّر لمضاعفة توفير الوقود مقارنة بأنظمة توليد الحركة التقليدية المتوفرة في سيارة CT6، فإن كاديلاك تسعى للارتقاء بمتعة القيادة وليس إلغاءها."

تعتمد ميّزة Super Cruise™ من كاديلاك على نظامين تقنيين متقدّمين – نظام تنبيه السائق وبيانات خارطة LiDAR دقيقة – لضمان التشغيل الآمن والموثوق للمركبة.

وتُعدّ Super Cruise™ أول تقنية للمساعدة في القيادة تستخدم بيانات خارطة LiDAR دقيقة بالإضافة إلى كاميرا توفر رؤية في الوقت الفعلي وأنظمة تحسّس ونظام تحديد المواقع. وتعتمد السيارة على البيانات الراهنة التي توفرها الكاميرات وأجهزة التحسّس للتحكّم بالتوجيه والكبح والتسارع. ويعزّز نظام Super Cruise™ هذه العملية عبر اعتماد تقنية ليزر متقدّمة يجري تطويرها لمركبات القيادة الذاتية المستقبلية والتي هي عبارة عن بيانات خارطة ممسوحة بنظام LiDAR.

ترتقي كاديلاك CT6 Plug-In Hybrid الهجينة بخبرات ’جنرال موتورز‘ في تقنيات بطاريات الخلايا الكهربائية، وهي مصمَّمة لتوفير القيادة الكهربائية بالكامل في معظم ظروف التنقّل اليومية، بينما تعزّز كفاءة استهلاك الوقود لأعلى مستوى عبر توفير طاقة مختلطة من المحرّك والبطارية عند السير بسرعات عالية وتحميل الأوزان الثقيلة، وحتى أثناء عملية تخزين الطاقة في البطارية. وتضم CT6 Plug-In Hybrid نظاماً جديداً كلياً لنقل الحركة الكهربائية المتبدّلة عبر العجلات الخلفية لأجل توفير تسارع ناعم وقوي كما هو متوقّع من سيارة موثوقة.

 


وتعزيزاً لتوجّه كاديلاك المستقبلي في مجال النقل، تُعدّ خدمة Book by Cadillac خياراً جديداً مبتكَراً يستهدف الفئة المتنامية من سائقي السيارات الفاخرة الذين يرغبون بقيادة سيارات مختلفة على مرّ الوقت، وذلك وفقاً لاحتياجاتهم ومتطلّباتهم الخاصّة، تصاحبها خدمات راقية وفق أعلى المعايير التي تتميّز بها كاديلاك. وكانت هذه الخدمة قد ظهرت للمرّة الأولى وسط مدينة نيويورك بحيث تتيح للأعضاء إمكانية الحصول على أبرز طرازات كاديلاك الفاخرة دون الالتزام بعقود تأجير أو تمويل أو شراء سيارة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، كاديلاك تحدّد رؤيتها الخاصّة بقطاع النقل بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو