أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة
أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة

أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة اخباري نيوز نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة، أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة.

اخباري نيوز تعاونت أستون مارتن مع شركة Storck الألمانية المتخصصة في الدراجات لصنع إصدار محدود من دراجة خاصة بالغة الخفة تحت اسم Fascenario 3، وتنوي الشركة صنع 107 نسخة فقط منها حول العالم، زاعمة أنها تمزج بين "الأداء الديناميكي الهوائي والثبات والراحة". 
وقد تم صنع الدراجة عبر تقنية النانوكربون الخفيفة، ليزن هيكلها 770 جرام فحسب، بينما بالإضافة إلى المكونات الأخرى مثل المكابح والعجلات والإطارات وغيرها، تزن الدراجة بالمجمل 5.9 كيلوجرام فحسب،ولكن لا تظن ان خفتها المدهشة يعني ضعفها بأي حال. 
أستون مارتن Storck قاموا بتجارب واسعة لضمان ثبات وقوة الدراجة الخفيفة وتعديها للمعايير الرسمية في الصناعة لإثبات تحمل إطارها الثوريّ.. كما أن الدراجة حصلت على تقنية واي فاي متطورة للتنقل بين السرعات.
بجانب الإطار البالغ الخفة، حصلت الدراجة على عدد من عناصر التصميم المميزة لأستون مارتن، بالإضافة إلى طلاء خاص وحيد من نوعه، حيث يقوم بالتغير بين الألوان الرمادية والخضراء والفضية حسب الإضاءة.
وسيتم تدشين الدراجة رسميا خلال أسابيع في لندن، وبينما لم تذكر الشركة سعرا محددا للدراجة، إلا أنه من المحتمل أن يكون باهظا بطبيعة الحال ليناسب التقنيات المتطورة التي تم تطبيقها فيها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، أستون مارتن تكشف عن دراجة جديدة بتقنيات مبهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو