فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع
فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع

فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع اخباري نيوز نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع، فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع.

اخباري نيوز قامت مجلة Auto Bild الألمانية بعقد تجارب اختبار للتسارع في حدث خاص في مدينة Papenburg بألمانيا، لتشارك فيه مرسيدس AMG S65 سيدان بجانب عدة سيارات أخرى مميزة.. ولكن ليست أي S65 عادية، بل إصدار روكيت 900 المعدل من برابوس.
وكما هو ظاهر في الفيديو الملحق، تمكنت السيدان الفاخرة كاملة الحجم من إثبات قدراتها المذهلة للتسارع والتي تناسب اسمها الصاروخي، لتصل إلى 340.4 كم\س عقب ثلاثة كيلومترات فحسب. 
قد لا يبدو الرقم مبهرا للغاية بالمقارنة مع السيارات الخارقة الأخرى بالغة الخفة، ولكن لابد من تذكر أن S65 هي سيدان كبيرة وثقيلة، حيث تشير برابوس إلى أن السيارة المعدلة تزن 2.3 طن، أي أثقل بـ 905 كيلوجرام من كوينيجسيج أجيرا RS التي أدارات الرؤوس مؤخرا. 
ومن الجدير بالذكر أيضا أن S65 -مثل أجيرا- تعتمد على نظام دفع خلفي، ما يفسر ترتيبها الثالث في قائمة اختبارات Auto Bild عقب سيارتي بورش 911 توربو، ولكن هذه السيارات لديها نظام نظام دفع رباعي كما أن وزنها أخف بكثير، عند 1.6 طن. 
وقد طرحت برابوس إصدار S65 روكيت 900 في النصف الأول من 2015، بمحرك توربو مزدوج سعة 6.3 لتر بـ 12 إسطوانة بقوة 900 حصان وإمكانية لتوليد عزم دوران مدهش عند 1,500 نيوتن-متر، ولكن برابوس وضعت محدد لعزم الدوران عند 1,200 نيوتن-متر لضمان ثبات السيارة على المدى الطويل. 
من ناحية الأداء، تتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم\س في 3.7 ثانية وإلى 200 كم\س في 9.1 ثانية، بسرعة قصوى عند 350 كم\س، وفي الفيديو الملحق تصل السيارة إلى سرعة 347 كم\س وكان من الواضح قدرتها على تعدى هذه السرعة بسهولة، ولكن هذا الأداء العالي يؤدي إلى استهلاك هائل للوقود كما هو واضع من عدادها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، فيديو: مرسيدس S65 برابوس تحقق نتائج مدهشة في اختبارات التسارع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو