الأموال العامة تضبط مستريح جديد استولى على 3,5 ملايين جنيه من ضحاياه
الأموال العامة تضبط مستريح جديد استولى على 3,5 ملايين جنيه من ضحاياه

الأموال العامة تضبط مستريح جديد استولى على 3,5 ملايين جنيه من ضحاياه خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:34 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأموال العامة تضبط مستريح جديد استولى على 3,5 ملايين جنيه من ضحاياه - موقع أخباري نيوز - الأموال العامة تضبط مستريح جديد استولى على 3,5 ملايين جنيه من ضحاياه .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:34 مساءً - ضبطت مباحث الأموال العامة مستريح جديد استولى على 3 ملايين ونصف المليون جنيه من ضحاياه بحجة توظيفها.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد بلاغاً من “حلمي.ا” مقيم في أسيوط و4 آخرين ، بقيام ” شريف.م” بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها في مجال توريد للمصالح الحكومية مقابل حصولهم علي أرباح شهرية قدرها 10%، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به و تجاهل رد أصل المبالغ المالية المستولي عليها .

وأفادت تحريات أجهزة الأمن أن المتهم ” شريف.م” 35 سنة، مهندس معماري، مقيم في أسيوط” السابق اتهامه في عدة قضايا تبديد إيصالات أمانة ، بالاستيلاء من الشاكين علي مبالغ مالية بلغ إجمالها 3.500.000 جنيه لتوظيفها لهم في مجال توريد الحديد للمصالح الحكومية مقابل حصولهم أرباح شهرية قدرها 10% بالمخالفة لأحكام القانون ، إلا أنه تمنع عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المستولي عليها.

وعقب تقنين الإجراءات و التنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهم بأحد الأكمنة العدة مسبقاً، ووجه اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية للأموال العامة بتحرير عن ذلك المحضر اللازم وبعرضه للنيابة العامة باشرت تحقيقاتها وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الحملات لضبط الخارجين على القانون خاصة في مجال جرائم توظيف الأموال والنصب والاحتيال علي المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأموال العامة تضبط مستريح جديد استولى على 3,5 ملايين جنيه من ضحاياه ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : الرادار