الطباع يؤكد ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جنوب افريقيا
الطباع يؤكد ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جنوب افريقيا

الطباع يؤكد ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جنوب افريقيا خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:25 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الطباع يؤكد ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جنوب افريقيا - موقع أخباري نيوز - الطباع يؤكد ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جنوب افريقيا .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:25 مساءً - 9 تشرين الثاني (بترا)- أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية الاردنية مع جنوب افريقيا على مستوى مؤسسات القطاع الخاص وايجاد آليات جديدة لتفعيلها.

وشدد خلال لقائه اليوم الخميس بمقر الجمعية سفير جنوب افريقيا لدى المملكة جون دافيز على ضرورة إنشاء مجلس أعمال أردني- جنوب أفريقي مشترك، داعياً رجال الأعمال من جنوب أفريقيا لزيارة المملكة والإطلاع على الفرص والمزايا الإستثمارية المتوفرة.

الى ذلك لفت نائب رئيس الجمعية ثابت الطاهر إلى القطاعات الحيوية في الأردن والقابلة للإستثمار كقطاعات الطاقة والنقل والمياه والبنية التحتية والصناعة والخدمات الصحية والسياحة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

بدوره، رشح السفير دافيز غرفة تجارة وصناعة جوهانسبرغ التي تستحوذ على ما يقارب 60 بالمئة من حجم نشاط الاعمال في بلاده لعقد مجلس أعمال مشترك مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين، مشيداً بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز علاقات المملكة مع جنوب افريقيا والدول الافريقية الاخرى بمختلف المجالات.

يذكر ان حجم التبادل التجاري بين البلدين بلغ 49 مليون دينار خلال العام الماضي كان نصيب الصادرات الاردنية منه 14 مليون دينار .

--(بترا) س ص/ب ص/أس
9/11/2017 - 03:51 م

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الطباع يؤكد ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية مع جنوب افريقيا ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : بترا