الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية
الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية

الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية اخباري نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية، الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية.

اخباري نيوز الرئيسية » الرئيسية » الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية
الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحيةالخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية

حثت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية.

وقالت وزارة الخدمة المدنية إن التقديم سيبدأ للرجال اعتبارا من يوم الأحد القادم فيما سيكون التقديم متاحًا للنساء اعتبارا من الثلاثاء القادم.

وأوضحت الخدمة المدنية أنه لمعرفة الشروط والتفاصيل يمكن الدخول على الرابط التالي من هنا.

رابط مختصر

2017-11-09 2017-11-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الخدمة المدنية تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 3366 وظيفة صحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور