تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم"
تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم"

تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم" اخباري نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم"، تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم".

اخباري نيوز تراجعت أسعار عدد من السلع الاستهلاكية خلال شهر أكتوبر الماضى، مما شارك ذلك فى تراجع معدل الزيادة لمعدل التضخم الشهرى لشهر أكتوبر مقارنة بشهر سبتمبر السابق له.

 

تراجـع معدل الزيادة للتضخم الشهرى لشهر أكتوبر عن شهر سبتمبر ، وفقا لجهاز الإحصاء، لـ 0.9%، مقارنة بـ 1% سجلها شهر سبتمبر كمعدل زيادة فى التضخم الشهرى له عن شهر أغسطس.

 

وطبقا للبيانات الصادرة عن جهاز الإحصاء، جاءت السلع التى انخفضت أسعارها خلال شهر أكتوبر الماضى، كالتالى:

 

- انخفاض أسعار مجموعة الفاكهة بنسبة 1.4%.

 

-  انخفاض أسعار الموالح بنسبة 0.8%.

 

- انخفاض أسعار البلح بنسبة 16.7%.

 

- انخفاض أسعار الرمان بنسبة 26.5%.

 

- انخفاض أســعار الدواجن  بنسبة 3.7 %.

 

- انخفاض أسعار البيض بنسبة 2.6%.

 

يذكر أن معدل التضخم السنوى لشهر أكتوبر الماضى سجل 31.8% مقارنة بذات الشهر من عام 2016، وكان 32.9% خلال شهر سبتمبر 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تعرف على سلع انخفضت أسعارها خلال أكتوبر وساهمت فى تراجع "التضخم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز