المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان
المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان

المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان اخباري نيوز نقلا عن RT Arabic ( اليوم) ننشر لكم المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان، المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان.

اخباري نيوز نقلت وكالة "رويترز" اليوم الخميس عن مصادر مصرفية عراقية، أن البنك المركزي العراقي، أوعز للمصارف الخاصة بإغلاق فروعها في إقليم كردستان في غضون أسبوع، لتجنب حظر على بيع .

وأضافت المصادر أن المهلة التي حددها البنك المركزي لإغلاق الفروع تنتهي في 14 نوفمبر/تشرين الثاني، وأنه يجب على جميع البنوك أن ترد بتأكيد إغلاق فروعها لتجنب التعرض للعقوبات.

وكانت وكالة "الأناضول" التركية قد أفادت أمس الأربعاء، بأن المركزي العراقي قرر إيقاف بيع العملة الأجنبية للمصارف العاملة في إقليم شمال البلاد كافة.

المصدر: وكالات

فريد غايرلي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، المركزي العراقي يوعز بإغلاق المصارف الخاصة في إقليم كردستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)