الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من...
الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من...

الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من... اخباري نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من...، الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من....


اخباري نيوز حث مصرف الرافدين، الاثنين، فروعه في والمحافظات على تشجيع المواطنين لايداع اموالهم في المصرف بدلا من اكتنازها في المنازل .

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت اخباري نيوز، نسخة منه انه "تم وضع اليات محددة لتقديم افضل واوسع الخدمات المصرفية وتذليل العقبات امام المواطنين وكسب ثقتهم"، مشيرا الى ان "الايداعات النقدية في المصرف يشـارك في الاستمرار بتحسين مستوى الخدمات المالية للزبائن".



واضاف ان "الايداعات من شأنها ان تحسن نسب الفوائد للزبائن وتؤدي بذلك دخولها في الدورة المالية والاقتصادية للبلد وتعود بالمنفعة على المواطن والمصرف".

واعلن البنك المركزي العراقي، في 11 ايلول الماضي، ان النقد المتوفر ليس متاحا، مبينا عن وضعه خططا لجذب الاموال وارفادها داخل الجهاز المصرفي.

وتطلق كلمة الاكتناز إمساك النقود وحبسها عن التداول وقد يكون الاكتناز بدفن النقود او بحفظها في الصناديق داخل البيوت وعدم اخراجها للتداول في اسواق النقود ورأس المال.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الرافدين يحث المواطنين على ايداع اموالهم في المصرف بدلا من...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز