630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة
630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة

630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة اخباري نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم 630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة، 630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة.

اخباري نيوز ارتفع حجم صفقات الدمج والاستحواذ العابرة للحدود الإقليمية، والتي تستهدف منطقة الشرق الأوسط، بنسبة 15 % في الربع الثالث من عام 2017، بالمقارنة مع الربع الثاني. ومع ذلك، فإن انخفاض عدد الصفقات الضخمة، أدى إلى انخفاض القيمة الإجمالية للصفقات للنصف في الربع الثالث من عام 2017، لتبلغ 630 مليون دولار، بعد أن بلغت 1.39 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2017.

 

المصدر: تقرير شركة المحاماة «بيكر مكنزي»

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، 630 مليون دولار صفقات الاستحواذ الإقليمية في المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان