مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر
مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر

مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر اخباري نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر، مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر.

اخباري نيوز تشارك في فعاليات مركز دبي التجاري العالمي لشهر نوفمبر، أكثر من 5500 شركة عارضة، مع توقعات بأن تجتذب الفعاليات الاستهلاكية والتجارية نحو 300 ألف زائر، منهم أكثر من 50 % للفعاليات الاستهلاكية الشهيرة والمثيرة، بما في ذلك معرض دبي الدولي للسيارات، الفعالية التي ينتظرها بشغف عشاق السيارات.

وتعرض مجموعة مذهلة من طرازات السيارات التي يقوم بتصنيعها أشهر مصنعي السيارات السريعة والعائلية والرياضية والفائقة السرعة، والدراجات النارية، والمركبات. كما يُنظّم المركز في شهر نوفمبر، معرض دبي الدولي للمجوهرات، المعرض الرائد في عرض المجوهرات الفاخرة.

والذي يوفّر أفضل فرصة للتعرّف إلى مصادر المجوهرات الفخمة والراقية والنادرة من جميع أنحاء العالم وشراؤها، وتُشارك في المعرض أكثر من 500 علامة تجارية.

ويُقام خلال شهر نوفمبر 14 فعالية كبرى، تحتوى فيتشينزا أورو، ومؤتمر الإمارات لأمراض الجهاز الهضمي والكبد، ومؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية، وقمة الموارد البشرية، والمعرض الدولي للملابس والمنسوجات، والاجتماع السنوي لاختصاصي الأشعة، ومعرض الشرق الأوسط للتنظيف، ومعرض الشرق الأوسط لغسيل السيارات، ومعرض إكسبو ذوي الإعاقة.

أجندة فعاليات متكاملة

وفي هذا الصدد، قال ماهر جلفار نائب أول الرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، معلقاً على دور مركز دبي التجاري العالمي في استضافة وجذب المعارض الاستهلاكية والتجارية الرائدة إلى دبي: «يعمل مركز دبي التجاري العالمي على تكامل أجندة فعالياته وتنوعها، لتشمل أفضل المعارض الاستهلاكية والتجارية التي تخدم مختلف الصناعات الحيوية والاستراتيجية».

وأضاف: «إن المركز رؤية واضحة لتعزيز مكانة الإمارة في قطاع الفعاليات، عبر استضافة وتنظيم أكبر الفعاليات في كافة القطاعات، وسوف يستمر المركز في عمله كمنصة استراتيجية دائمة، تجمع الشركات والمستهلكين في دبي، بغرض عقد الصفقات التجارية والاطلاع على أحدث المنتجات على مستوى العالم».

أحدث إطلاقات السيارات

يقام معرض دبي الدولي للسيارات، أحد أهم معارض السيارات في المنطقة، في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر، ويقوم مركز دبي التجاري العالمي، بتنظيم هذا المعرض مرة كل عامين. وسوف يحظى زوار المعرض بتجربة شديدة الإثارة، ومشاهدة أحدث إطلاقات طرازات السيارات، والدراجات النارية، والسيارات فائقة السرعة على مستوى العالم والمنطقة.

تشكيلة مجوهرات رائعة

ويُعدّ معرض دبي الدولي للمجوهرات من معارض المستهلكين الرائدة الأخرى، التي من المحتمل أن تذهل السيدات، وخاصة عرائس المستقبل. ويُقام المعرض في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر. وسوف يُذهل المستهلكون من تشكيلة المجوهرات الرائعة التي سيتم عرضها خلال المعرض الذي تشارك به أكثر من 500 علامة تجارية من 25 دولة.

جيتكس فرصة ثمينة

ومن المعارض التي تستقطب جمهوراً عريضاً، يزيد على 35 ألف زائر، معرض الخليج للتعليم والتدريب (جِتكس)، ويقام في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر، تحت رعاية وزارة التعليم في دولة الإمارات، ويجتذب هذا المعرض المتخصص في التعليم والتدريب، الطلبة من داخل الدولة وجميع دول المنطقة، إذ يحرص قطاع كبير من الطلبة والآباء على حضور هذا المعرض الذي يوفّر لهم فرصة ثمينة للالتقاء مع مؤسسات التعليم العالي من جامعات ومعاهد من مختلف دول العالم، يصل عددها إلى 400 مؤسسة تعليمية.

كما يتيح لهم خيارات التدريب، والتعرّف بدقة إلى طرق القبول، ومواد الدراسة، والإقامة في الجامعات. ويقام على هامش الفعالية منتدى مستشاري جتكس.

أما المهتمون بالطب البديل، واليوغا، والطب الطبيعي، فإنه يمكنهم حضور الدورة الأولى من مؤتمر ومعرض أيوش الدولي - AYUSH، الذي يُقام في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر، ومن المتوقّع أن يشارك به أكثر من 1500 ممارس للطب الطبيعي من مختلف أنحاء العالم، ما سيمكّن محبي الطب البديل من الاستمتاع بالمعرض الجديد، الذي سيلبي احتياجاتهم الخاصة.

معارض تجارية ضخمة

وبالإضافة إلى المعارض الجماهيرية، فسوف يحفل شهر نوفمبر أيضاً، بمجموعة من المعارض التجارية الخاصة، بما في ذلك معرض الخمسة الكبار، الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر. ويُعدّ أكبر معرض للتشييد والبناء في المنطقة، ويجمع المعرض، المنتجات والموردين والمشتريين الرئيسين تحت سقف واحد.

وقد زار المعرض في دورته الأخيرة، رقم قياسي من الزوار، بلغ أكثر من 78 ألف زائر، كما شارك به أكثر من 2800 شركة عارضة من 59 دولة من جميع أنحاء العالم. وتقام هذا العام فعالية جديدة بجانب معرض الخمسة الكبار، هي معرض الخمسة الكبار للطاقة الشمسية.

تعزيز مكانة دبي

ومع هذا الزخم الذي تحققه فعاليات مركز دبي التجاري العالمي، التي ينظمها أو يستضيفها، فسوف يواصل المركز تعزيز مكانته ومكانة دبي في صناعة المعارض والمؤتمرات، وخلق مزيد من الإثارة واجتذاب أعداد أكثر من الزوار إلى الإمارة التي أصبحت الوجهة الأهم في المنطقة في هذه الصناعة المتنامية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مركز دبي التجاري العالمي يجتذب 300 ألف زائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان