«دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017»
«دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017»

«دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017» اخباري نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم «دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017»، «دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017».

اخباري نيوز شاركت مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، للمرة الخامسة في معرض باكوبيلد للبناء والإنشاءات بمدينة باكو حيث نظمت المؤسسة الجناح الإماراتي. ويعتبر هذا المعرض من أهم المعارض في القطاع وبالأخص في رابطة الدول المستقلة وأوروبا الشرقية. وضم جناح المؤسسة لدولة الإمارات 7 مصنعين محليين استعرضوا مجموعة متنوعة من المنتجات.

ومن أهمها المواد الرئيسية المستخدمة في بناء الأساس، والمواد الخاصة بإعداد التصميمات الداخلية. وتأتي المشاركة في إطار استراتيجية مؤسسة دبي لتنمية الصادرات الرامية إلى توغل أسواق منطقة وسط آسيا والدخول إلى أسواق جديدة للمصدر الإماراتي.

خبرات

وجاءت مشاركة بمجموعة من الشركات المحلية في إطار سعيها إلى تعزيز العلاقات التجارية بين دبي وأذربيجان، والتعريف بالشركات الإماراتية الرائدة في مجال صناعة مواد البناء، والتي تتمتع بخبرات لا تقل عن منافسيها من الشركات العالمية، وبالتالي رفع المعدلات التصديرية والتجارة الخارجية للمؤسسات الوطنية في الأسواق المستهدفة.

نمو

وقال محمد المهيري، مدير أول في مؤسسة دبي لتنمية الصادرات: «بإمكان المصنعين والمصدرين المحليين اغتنام الفرص المتاحة، نظراً للاتصال الذي تتمتع به دبي مع آسيا الوسطى، الأمر يشـارك في استدامة الأعمال في رابطة الدول المستقلة.

وشهد معرض باكوبيلد نموا لافتا على مر السنوات، ليشكل في الوقت الحاضر منصة قوية لابراز جهودنا، وتسليط الضوء على الفرص الدولية الأكثر تميزاً للتجار من دبي. وأوضح أنه تواجد في المعرض أكثر من 200 شركة، تشغل نحو 23 دولة.

واستفادت الشركات الإماراتية من برنامج الأعمال الذي نظمته المؤسسة طيلة فترة الحدث، فضلاً عن اللقاءات والاجتماعات الثنائية التي جمعت ما بين العارضين والموزعين المحليين لبحث آفاق التعاون، وإمكانية الشراكة المستقبلية في عدد من مشاريع البناء. وتعتبر أذربيجان واحدة من الاقتصادات الرائدة في آسيا الوسطى.

حيث تقوم بتجديد بنيتها التحتية الصناعية والنقلية للاستفادة من موقعها الإقليمي. كما تعد واحدة من الدول الراعية لممرات النقل بين الشرق والغرب، والشمال والجنوب، وتمتلك إمكانات هائلة للتعاون مع الإمارات في مختلف القطاعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، «دبي للصادرات» تستعرض خبرات شركات الإمارات في «باكوبيلد 2017»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان