بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو
بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو

بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو اخباري نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو، بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو.

اخباري نيوز أكد الرئيس التنفيذي لبورصة “هونغ كونغ”، شارلز لي، أنه ليس لديه أي شك بأن “أرامكو” ستطرح في الأسواق الدولية.

وتابع أن المسألة الآن هي توقيت الطرح، وأن لبورصة هونغ كونغ حظًّا كبيرًا في شد الشق الآسيوي من الإدراج؛ كونها تؤمن الوصول إلى المستثمر الصيني المحلي، لكن عليها فعل المزيد لضمان هذا الإدراج، بحسب “العربية”.

وأوضح لي أنه إلى جانب الإدراج المحلي، سيتم إدراج “أرامكو” في نيويورك أو لندن، فضلًا عن إدراج آسيوي، معتبرًا أن التوقيت يجب أن يتوافق مع رؤية 2030.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بورصة هونغ كونغ: واثقون من الإدراج الدولي لأرامكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن