استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين
استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين

استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين اخباري نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين، استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين.

اخباري نيوز تتواصل المعارك في جبهة مقبنة غرب مدينة تعز لليوم الثاني على التوالي  بين قوات الجيش الوطني من جهة والمليشيات الإنقلابية من جهة أخرى.

وتتركز المواجهات في مواقع هوب العقاب وشبية والقوز  إثر هجوم مكثف شنته المليشيا على تحصينات الجيش.

وتمكن أبطال الجيش الوطني   من  السيطرة على منطقة الباب وقرية القاعدة اسفل موقع هوب العقاب وتكبيد المليشيا خسائر بشرية كبيرة .

ولقي  12 عنصرا من المليشيا الانقلابية مصرعهم وأصيب  17 آخرين في المواجهات، فيما ارتقى شهيد من أبطال الجيش وجرح خمسة آخرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، استمرار المعارك في جبهة مقبنة بتعز ومصرع 12 عنصراً من الانقلابيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت