بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟
بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟

بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟ اخباري نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟، بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟.

اخباري نيوز قال رئيس الدائرة السياسية في التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز أحمد المقرمي، قال إن الاتهامات التي وجهت للحزب بالانسحاب من الجبهة الغربية اتهامات تسيء للجيش الوطني في المقام الأول ولأبناء تعز وللقوى السياسية المدنية التي تدعم الجيش اعلامياً وسياسياً.

وأضاف "المقمري" في مداخلة عبر قناة سهيل أن أحزاب تعز بما فيها الإصلاح هي أحزاب مدنية ومن يقاتل في مختلف جبهات تعز هو الجيش الوطني بكافة تشكيلاته.

وأكد "المقرمي" أن الحرب التي فرضتها المليشيا الانقلابية على المحافظة أجبرت جميع المكونات السياسية والقبلية للدفاع عنها ومن ثم انضم عدد منهم لتشكيلات الجيش والأمن تحت اشراف القيادة السياسية والعسكرية.

وأشار المقمري أن هذه التهم التي تم الترويج لها يأتي من باب خلط الأوراق وتصفية حسابات لا شأن للجيش والاحزاب السياسية في تعز بها.

شاهد الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالفيديو.. كيف رد إصلاح تعز على اتهاماته بالانسحاب من الجبهة الغربية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت