يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية
يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:49 مساءً ـ بعد الإقبال الكبير عليها خلال الأعوام الفائتة، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك؛ أعلنت إدارة فندق برج رافال كمبينسكي عن إطلاق خيمتها الرمضانية لهذا العام، مبتهجةً بالشهر الفضيل، ومحتفلةً بزوارها. تلك الخيمة التي تحمل الأصالة والعراقة التراثية، ومن جهة أخرى تُلبّي متطلبات الحداثة والعصرية.
تتسع الخيمة التي تم تشييدها خصيصاً لشهر رمضان المبارك على مساحة 2000 متراً مربعاً لحوالي 800 زائر؛ سينعمون عند دخولهم لهذه الخيمة بأجواءٍ فيها من السحر والاستثنائية الشيء الكثير، فمن جانب سيتذوقون أشهى المأكولات السعودية والعربية والعالمية في بوفيه مفتوح، يتضمن قائمة طعام متنوعة، إضافة لكمية كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية، علاوة على المشروبات الطازجة والمعدة بشكل خاص في هذا الشهر المبارك.
وبخصوص تلك الخيمة يشير السيد كريستيان روج، المدير العام للفندق بأنه بالاعتماد على الثقافة العامة لعلامتنا التجارية، وانطلاقاً من مفهومنا القاضي بمنح زوارنا خدمات الضيافة بالجودة والرفاهية والفخامة المطلوبة، فقد ارتأينا توسيع هذه الثقافة في السعودية، عبر تقديمنا لهذه الخيمة المصممة – كما في كل عام - بطراز عربي أصيل.
ويؤكد السيد روج بالقول: "ضيوف فندق برج رافال كمبينسكي هم أصحاب مكان. لن يشعرون عند زيارة خيمتنا الرمضانية برفقة عوائلهم أو أصدقائهم إلا بالراحة والرفاهية، وسينعمون بأعلى معدلات الرضا، ويتذوقون أشهى أصناف الأطعمة".
وبينما يتناول الآباء والأمهات إفطارهم سيكونون مطمئنين على أمان وتسلية أطفالهم في جناحٍ مخصص وفي هذا العام ستوفر خيمة برج رافال كمبينسكي جناحاً مخصصاً للأطفال؛ سيحظون فيه بفرصة تجربة التلوين والرسم على الوجه، وقراءة الكتب المتنوعة، والاستمتاع بالألعاب الذكية، ومشاهدة الأفلام الكرتونية، وبالنسبة للعوائل يمكن أن يحصلوا على الخصوصية بمناطق منفصلة ومستقلة لتناول طعامهم براحة كاملة، ناهيك عن إمكانية مشاهدة إعداد بعض المأكولات بشكلٍ مباشر مع الطهاة.
لم يغفل الفندق وجبة السحور؛ التي سيتم تقديمها يومياً في مطعم تورا العثماني الواقع في الطابق الرابع يومياً من الساعة العاشرة مساءً حتى الثالثة فجراً، لتكون متنوعة بشكلٍ يمزج بين الخدمة الأوروبية الفاخرة والضيافة العربية الأصيلة، مع أفخر وأجود الأطباق.
أما بالنسبة للراغبين في الإقامة بالفندق خلال شهر رمضان، فيمكنهم الاستفادة من باقة الإقامة الشاملة للإفطار في خيمة كمبينسكي الرمضانية، في خطوةٍ مميزة تنم عن كرم الضيافة التي تتمتع بها هذه العلامة التجارية.
الجدير بالذكر أن خيمة فندق كمبينسكي الرمضانية ستكون برعاية: شركة نيسان السعودية، وشركة بيلي غيت.
ويشار إلى أن برج رافال كمبينسكي يطلق باستمرار مجموعة من أنشطة الخدمة المجتمعية؛ كاتفاقيات التعاون المشترك مع المؤسسات والجمعيات الخيرية وغيرها.

يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية.

يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | فندق برج رافال كمبينسكي يطلق خيمته الرمضانية .

المصدر : الجزيرة اونلاين