يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية
يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 12:35 مساءً ـ فازت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بجائزة "أفضل شركة استثمارية في السعودية" من يوروموني، وتم الاعلان عن الجائزة خلال الاحتفال الذي أقيم مؤخرا في دبي لجوائز يوروموني السنوية للتميز لعام 2018.
وبهذه المناسبة علق ماجد نجم، الرئيس التنفيذي وعضومجلس إدارة شركة إتش إس بي سي العربية السعودية "نحن فخورون وسعداء لفوزنا بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية، وذلك يعكس إلتزامنا التام نحو تقديم أفضل الخدمات والمنتجات الاستثمارية. وسنواصل السعي للحفاظ على مكانتنا في مجال الاستثمار على مستوى المملكة من خلال فريقنا المختص من ذوي الكفاءات والخبرات ، وسنساهم في تحقيق أهداف الرؤية 2030".
تعتبر جوائز يورومني للتميز من بين أكثر الجوائز أهمية في مجال الخدمات المالية على مستوى العالم، كما تمثل نقطة استدلالية للمنتجات والخدمات الرائدة ضمن القطاعات المصرفية الإستثمارية.

يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية.

يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | إتش إس بي سي العربية السعودية تفوز بجائزة أفضل شركة استثمارية في السعودية .

المصدر : الجزيرة اونلاين