عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة
عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة

عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة.

الاثنين 14 مايو 2018 11:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الشراكة مع شركة «بي بي» ترجع إلى 56 عاما ماضية، حيث يستحوذ إنتاجها على نحو 50% من إنتاج جمهورية العربية من البترول، بالإضافة إلى 47% من إنتاج جمهورية مصر العربية من الغاز، بالتعاون مع «إيجاس».

وأكد الوزير، خلال لقاء مع شركة «بي بي»، الاثنين، للإعلان عن دعمها لأبطال مصريين في دورة الألعاب البارالمبية، على دور الشركة في دعم المنتخب القومي المصرى من ذوي القدرات الخاصة المشاركين في دورة طوكيو 2020.

ودعا الوزير إلى تحقيق الاستفادة القصوى لهم، من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات من خلال زيادة التنسيق بين كل الجهات المعنية، وتقديم الدعم الكامل لمختلف القضايا المتعلقة بهم.

كما أكد «الملا» أن قطاع البترول ملتزم بتوفير نسبة 5% من التعيينات لذوي القدرات الخاصة، لكي ينخرطوا في سوق العمل مع زملائهم، ومن أجل الاستفادة من قدراتهم الكامنة التي تستطيع ما أن ترى النور.

وأعلنت شركة «بى بى جمهورية مصر العربية»، اليوم الاثنين، عن توقيعها 3 عقود مع الأبطال البارالمبيين، وهم: «أحمد عبد الفتاح، لاعب الكرة الطائرة (جلوس)، وآية الله أيمن عباس (سباحة)، ومصطفى فتح الله (ألعاب قوى)»، لرعايتهم للوصول إلى دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها في طوكيو عام 2020.

وأشار المهندس هشام مكاوي، الرئيس الإقليمي لـ«بي بي» شمال أفريقيا، إلى أن «بي بي» أصبحت شريكاً رسمياً للجنة البارالمبية المصرية، في يوليو 2017، وأن هذه الشراكة تمثل مرحلة جديدة من شأنها تعزيز دور الشركة في مجال التنمية الاجتماعية المستدامة في جمهورية مصر العربية.

وأكد أن «بي بي» شريك لمصر في مجال الطاقة منذ أكثر من 55 عاما، واليوم تمتد شراكتها إلى اللجنة البارالمبية المصرية.

عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة.

عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: وزير البترول: ملتزمون بتوفير 5% من الوظائف لذوي القدرات الخاصة .

المصدر : المصرى اليوم