أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة
أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:32 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:32 صباحاً - أقر الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تشكيل مجلس استشاري من قيادات الجهاز السابقة التي بلغت سن التقاعد .

وصرح د. صالح الشيخ خلال الاجتماع الدوري مع رؤساء القطاعات والإدارات المركزية بالجهاز اليوم إن هذه الخطوة تهدف إلى الاستفادة من خبرات وتجارب القيادات التنفيذية التي بلغت سن التقاعد بعد أن قدمت الكثير في خدمة الجهاز الإداري للدولة وتكونت لديهم الخبرات المتراكمة لتعليم الأجيال الجديدة .

وأشار رئيس الجهاز إلى أن المجلس بعد تشكيله سيعقد اجتماعات دورية كل أسبوعين لتبادل الأفكار والمقترحات التي تسعى إلى تحقيق تلك الأهداف .

وقال أن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري تعكف حاليا بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على إطلاق برنامج تدريبي تحت شعار ” بداية جديدة ” للاستفادة من أصحاب الخبرات في سن التقاعد على مستوى الدولة وإعداد قاعدة بيانات تضم هذه الخبرات في مختلف التخصصات حتى يمكن الاستعانة بهم من قبل كافة الجهات ولا سيما القطاع الخاص .

في سياق أخر كلف رئيس الجهاز رؤساء القطاعات والإدارات المركزية خلال الاجتماع أيضا بإنشاء سجل أداء لكل موظف بالجهاز بما يسهم في عملية تقييم الأداء ومتابعة الموظفين والوقوف على احتياجاتهم التدريبية .

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة.

أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «الجهاز المركزي» يقرر تشكيل مجلس استشاري من قيادات سابقة .

المصدر : وكالة أنباء أونا