أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية
أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:25 صباحاً ـ أقر مجلس النواب الروسي استثناء الأدوية الأمريكية من قائمة البضائع المحضور استيرادها وذلك في إطار مشروع قانون يتضمن إجراءات جوابية ردا على العقوبات الأمريكية المفروضة على موسكو.

 

وتم ذلك خلال القراءة الثانية لقانون العقوبات الجوابية، بينما كان ينص مشروع القانون في البداية على منع توريد الأدوية من والدول التي تدعم العقوبات على .

 

وقال إيفان ميلنيكوف نائب رئيس مجلس الدوما وعضو الحزب الشيوعي إن الاتجاه العام للعمل على هذا القانون لن يتغير، إذ من المفترض وقف التعاون الدولي مع الدول الغربية في بعض المجالات.

أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية.

أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الأدوية الأمريكية ستبقى في السوق الروسية .

المصدر : التيار الوطني