التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة
التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:21 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:21 صباحاً - أعلنت الصين اليوم (الاثنين) أنها مستعدة للعمل مع للخروج بنتيجة إيجابية من مفاوضات التجارة هذا الأسبوع.

وأدلى المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ بهذا التعليق في إيجاز صحفي.

وسيحضر ليو هي نائب رئيس الوزراء الصيني المحادثات التي ستعقد في واشنطن في الفترة من 15 إلى 19 مايو.

ويبدو أن المحادثات الرفيعة المستوى التي جرت في بكين في وقت سابق هذا الشهر لم تحرز تقدما يذكر، لكن ظهرت في الآونة الأخيرة مؤشرات على تراجع حدة التوترات.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة.

التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الصين: سنعمل مع واشنطن للخروج بنتيجة إيجابية من محادثات التجارة .

المصدر : عكاظ