اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار" data-no-lazy="false" />
أخبار الأقتصاد : يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار

أخبار الأقتصاد : يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار

.

الاثنين 14 مايو 2018 10:28 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ  - يتجه اليورو لتحقيق مكاسب لليوم الثالث على التوالى اليوم الاثنين إذ ساعد ضعف العملة الموحدة على تعويض الخسائر مع استمرار مراقبة المستثمرين بعين الحذر للأحداث السياسية فى ايطاليا.

 

وأجرت حركة 5-نجوم المناهضة للمؤسسات وحزب الرابطة اليمينى المتطرف فى ايطاليا، وكلاهما يعارض قواعد الميزانية الخاصة بالاتحاد الأوروبي، محادثات فى مطلع الأسبوع الحالى سعيا لوضع برنامج سياسات مشترك. وكان الحزبان خصمين حتى مارس ولكن من المرجح الآن أن يشكلا الحكومة المقبلة فى ايطاليا.

 

وارتفع اليورو 0.3 بالمئة إلى 1.1972 دولار بعدما نزل الأسبوع الماضى إلى 1.1823 دولار وهو أقل مستوى منذ 22 ديسمبر.

 

وواصل الدولار تراجعه من أعلى مستوى فى 2018 الذى سجله الأسبوع الماضى مع إقبال متعاملين على جنى أرباح المكاسب التى تحققت فى موجة الصعود الأخيرة بفضل اتساع الفجوة بين أسعار الفائدة لصالح .

 

ونزل مؤشر الدولار، الذى يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات، بنسبة 0.1 بالمئة إلى 92.515.

 

وارتفع الدولار الأسترالى 0.2 بالمئة إلى 0.7558 دولار أمريكي، بعدما عاود الصعود من أدنى مستوى له فى 11 شهرا البالغ 0.7413 دولار أمريكى الذى سجله يوم الأربعاء. 

 

أخبار الأقتصاد : اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار.

أخبار الأقتصاد : اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : اليورو يواصل مكاسبه مع انحسار زخم الاتجاه الصعودى للدولار .

المصدر : اليوم السابع