الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا" data-no-lazy="false" />
أخبار : أسعار مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أسعار مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:11 مساءً ـ استقرت أسعار الذهب في السوق المحلي، اليوم الأربعاء رغم هبوطها عالميا.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 استقر عند 643 جنيها خلال تعاملات اليوم.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم نحو 551 جنيها، والجرام عيار 24 نحو 735 جنيها، والجنيه الذهب 5144 جنيها.

وعالميا، هبط السعر الفوري للذهب بنسبة 0.65% لينخفض إلى 1305.16 دولار للأوقية (الأونصة)، وفقا لوكالة رويترز.

وهبطت أسعار الذهب إلى أدنى مستوياتها فيما يقرب من أسبوع مع تعزز بعد قرار الرئيس الأمريكي انسحاب من الاتفاق النووي الإيراني والذي دعم أسعار النفط ودفع عوائد سندات الخزانة الأمريكية للارتفاع.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا.

أخبار : أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أسعار الذهب مستقرة في السوق المحلي رغم انخفاضها عالميا .

المصدر : عرب نت