البورصة اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:29 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:29 مساءً - عبدالحميد: تلقينا عروضاً من مجموعة من المستثمرين لتأسيس شركة مساهمة مصرية

 

رفض سائقو التاكسى الأبيض الانضمام لمنظومة شركتى «أوبر» و« كريم » بعد صدور قانون مشروع تنظيم النقل البرى، وكانت العمولة التى تحصل عليها الشركتين والضرائب الإضافية وراء الرفض.

قال محمود عبدالحميد، رئيس جمعية سائقى ومالكى التاكسى الأبيض، إن جميع السائقين سيرفضون الانضمام للشركتين حتى بعد تقنين أوضاعهما وفقاً للقانون الجديد.

وأرجع الرفض إلى حصول الشركات على 20% من كل رحلة ينفذها السائق وهذا أمر مرفوض تماماً لدى جميع السائقين، فضلاً عن إلزام سائق التاكسى بدفع 25% رسوماً إضافية من الضرائب والتأمينات فى حالة الانضمام، بما يمثل عبئاً إضافياً على السائق وصاحب السيارة.

وأظهر عبدالحميد عن تلقى عروض من مستثمرين محليين لتأسيس شركة مساهمة مصرية لإنشاء تطبيق إلكترونى يتوافق مع قانون استخدام تكنولوجيا المعلومات فى نقل الركاب.

شدد على أن الجمعية تشترط عدم تجاوز حصة المستثمر عن 49%، بحيث تكون الحصة الحاكمة فى التطبيق ملك صاحب سيارة التاكسى وليس المستثمر.

أضاف من بين الشروط عدم خصم نسبة من السائقين على الرحلات المنفذة عبر التطبيق، مع إمكانية زيادة تعريفة الخدمة تسمح للمستثمر بتحقيق عائد اقتصادى من تشغيل التطبيق.

شدد عبدالحميد، على أنه وفقاً لقانون تنظيم النقل البرى للركاب باستخدام التكنولوجيا الذى أقره البرلمان مؤخراً، فإن الانضمام لتلك الشركات اختيارى وليس إجبارياً.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب.

أخبار البورصة اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : «التاكسى الأبيض» يرفض الانضمام إلى «أوبر» و«كريم» بسبب العمولة والضرائب .

المصدر : البورصة