البورصة اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً - الشركة تبدأ نشاطها بـ4 فروع بالقاهرة والجيزة وأسيوط والدقهلية
حصلت شركة «أمان للتمويل متناهى الصغر» على ترخيص إنشاء شركة تمويل متناهى الصغر، وتعتزم بدء نشاطها بـ 4 فروع تصل إلى 55 فرعاً بنهاية 2019.
قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذى لشركة أمان للخدمات المالية، إن الشركة تعتزم بدء نشاطها بـ 4 فروع بمحافظات والجيزة والدقهلية وأسيوط، تصل إلى 55 فرعاً بنهاية عام 2019.
وقد تم تحديد واختيار أماكن مقراتها بالقرب من عملائها المستهدفين وتجهيز تلك المقرات بأفضل الوسائل والأدوات التى تضمن تقديم خدماتها لعملائها بالسرعة والسهولة والإنجاز اللازمين للحفاظ على وقت العميل.
وقال أنه سوف يتم زيادة عدد فروع الشركة إلى 150 فرعاً بعد مرور 5 سنوات، منتشرين بجميع محافظات ومراكز الجمهورية لتقديم خدماتها لعملائها المستهدفين من أرباب الحرف والأعمال الصغيرة ومتناهية الصغر تتسم تلك الخدمات بالسرعة والمرونة والإنجاز سواء أثناء عمليات صرف التمويلات أو تحصيلها أو متابعتها بصورة دورية كذلك سهولة وتنوع سبل الدفع الإلكترونى لعملائها عند سدادهم لمبالغ الأقساط، كما يتم ربط فروعها آليا بمركزها الريئسى بالشكل الذى يضمن حسن متابعتها لأعمالها على مدار اليوم.
وقال أحمد الخطيب، رئيس قطاع التشغيل والعضو المنتدب بشركة أمان للتمويل متناهى الصغر، إن الشركة ترتكز فى استراتيجيتها على جذب مجموعة مختارة من الخبرات المتميزة فى مجال التمويل متناهى الصغر كمسئولين رئيسيين وتنفيذيين، من أجل بناء نموذج لتمويل عملاء هذا القطاع يتسم بالسرعة والمرونة (الإنجاز) والابتكار بالشكل الذى يتلاءم مع طبيعة عملاء القطاع وبما يضمن الحفاظ على وقت العميل وخفض الأعباء التى يتحملها فى الانتقال لمقراتها للسداد، حيث أتاحت شركة أمان أمام عملائها أكثر من وسيلة تيسر سبل سدادهم لأقساط التمويلات المنصرفة لهم.
وأكد أن الشركة تستخدم أفضل الوسائل التكنولوجية المتطورة فى تقديم خدماتها التمويلية لعملائها بما يحقق السرعة والمرونة والأمان لجميع المتعاملين معها من عملاء أو شركاء فى خططها التمويلية أو التوسعية.
وقد وضعت الشركة رؤيتها وأهدافها على أساس من الثقة والابتكار والتطوير والإنجاز فى جميع مراحل بناء سياستها التمويلية وإجراءاتها التنفيذية بما يضمن تحقيق الحماية الكاملة لجميع المتعاملين معها ونشر وتعزيز فرص الشمول المالى ومساندة الدولة فى تحقيق برامج التنميه الاجتماعية والاقتصادية.
والشركة توفر خدماتها التمويلية لعملائها بأساليب وأدوات قائمة على الابتكار والتطوير المستمر وفهم دائم لاحتياجات السوق وتركز دائماً على العميل وتفهم احتياجاته وتوفير الخدمات والمنتجات المناسبة لها.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019.

أخبار البورصة اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : “أمان للتمويل متناهى الصغر” تخطط للوصول إلى 55 فرعاً بنهاية 2019 .

المصدر : البورصة