البورصة اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية العربية للكيماويات" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية العربية للكيماويات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية العربية للكيماويات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً - أعلنت مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولى، عن تقديمها قرض بقيمة 15 مليون دولار، يقدم معظمه بالجنيه المصرى، لشركة فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات، المتخصصة فى تصنيع مواد الإنشاءات؛ لدعم الشركة وتعزيز إنتاجها وتوفير المزيد من فرص العمل.
وقالت المؤسسة فى بيان لها، إن التمويل يسهم فى مساعدة الشركة على مضاعفة إنتاجها السنوى من المواد الكيميائية الأساسية التى تدخل فى صناعة البويات (الدهانات) والمواد اللاصقة والتى يتم استخدامها فى المشاريع الصناعية والتجارية.
وأضافت أنه سيتم تقديم معظم القرض بالجنيه المصرى فى سابقة هى الأولى من نوعها من قِبل المؤسسة؛ من أجل تلبية الطلب على الاقتراض بالعملة المحلية، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تلبى حاجة شركة فينافيل جمهورية مصر العربية إلى الاقتراض المرن بالجنيه المصرى والدولار الأمريكي، كما ستعمل على خلق نموذج للقروض متعددة فى المستقبل.
وقال مؤيد مخلوف، المدير الإقليمى لمؤسسة التمويل الدولية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «دعم تطوير قطاع الإنشاءات فى جمهورية مصر العربية يعد أمراً أساسياً لتحفيز النمو الاقتصادى. ويُعتبر التمويل بالعملة المحلية، والذى نعتزم التوسع فيه مستقبلاً، أمرًا ضروريًا لاستدامة استثمارات القطاع الخاص فى جمهورية مصر العربية».
وقال أن توفير القرض بالجنية يضمن إمكانية وصول الشركات المحلية للعملة بشكل أكبر، الأمر الذى سيساعد فى تعزيز القطاعات الحيوية مثل التصنيع والإنشاءات.
وذكر البيان، أن التمويل يأتى فى إطار جهود مؤسسة التمويل الدولية الرامية لتعزيز دور القطاع الخاص فى النمو الاقتصادى فى جمهورية مصر العربية.
وبحسب مؤسسة التمويل الدولية، فإنها استثمرت فى الأعوام العشرة الماضية ما يقرب من 3 مليارات دولار فى القطاع الخاص فى جمهورية مصر العربية، وتهدف إلى استثمار مبلغ إضافى قدره 1.5 مليار دولار خلال العام المالى الجارى، (بما يشمل استثمارات مشتركة مع جهات استثمارية أخرى).

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات.

أخبار البورصة اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : 15 مليون دولار قرضاً من «IFC» لصالح فينافيل جمهورية مصر العربية للكيماويات .

المصدر : البورصة